أزمة التحوير الوزاري: مراسلة جديدة من هشام المشيشي لقيس سعيّد

قام رئيس الحكومة هشام المشيشي، يوم الخميس، ببعث مكتوب رسمي إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

وطلب هشام المشيشي من رئيس الجمهورية مدّه بقائمة الوزراء الذين رفض دعوتهم بدعوى تعلق شبهات تضارب مصالح بهم.

كما طلب المشيشي من سعيّد اِستعجال دعوة بقية الوزراء الذين نالوا ثقة البرلمان لأداء اليمين الدستورية تفاديا لتعطيل سير مؤسسات الدولة.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026