إرتفاع عدد المصابين بكورونا في مؤتمر إتحاد الشغل إلى 13

أكد المتحدث بإسم اتحاد الشغل سامي الطاهري، اليوم السبت، في تصريح لموزاييك، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا لدى المشاركين في اشغال المجلس الوطني لاتحاد الشغل بالحمامات الى 13 حالة، اثر صدور دفعة جديدة من التحاليل منذ قليل.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026