إصابة 7 أمنيين في انقلاب سيارة أحدهم في حالة خطيرة

صيب صباح اليوم السبت 15 فيفري 2020 سبعة أعوان أمن بجروح متفاوتة أحدهم في حالة خطيرة إثر انقلاب سيارة أمنية، خلال توجههم إلى مدرسة الشرطة بسيدي سعد وذلك بالطريق الرابطة بين مدينة نصرالله والمدرسة.

ونقلا عن موزاييك اف ام فقد تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى المحلي بنصرالله، أين توافد عدد كبير من أقارب المصابين وزملائهم الأمنيين في انتظار تحويلهم إلى المستشفى الجهوي بالقيروان.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات