إضراب في إعداديات ومعاهد سيدي بوزيد

انتهى منذ قليل المجلس الجهوي القطاعي للتعليم الثانوي الذي اشرف عليه الكاتب العام للجامعة العامة لسعد اليعقوبي بمقر الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد على خلفية اعتداء تلميذ على استاذه بقاعة الدروس الاربعاء الماضي بالمعهد الثانوي ابن خلدون بسيدي بوزيد الغربية.

وتم خلال المجلس اتخاذ قرار جماعي بتنفيذ إضراب بيوم كامل، وذلك يوم الخميس القادم والمطالبة بتسريع الإجراءات الأمنية والإدارية ضد التلميذ المعتدي، وقد تم الاتفاق على ان يبقى المجلس في حالة إنعقاد.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات