إلياس الفخفاخ يرفع الفيتو في وجه النهضة ويؤكد رفضه لتوسيع الإئتلاف الحكومي

قال رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، مساء يوم الأحد في حوار مباشر على قناة التاسعة، انّ “الإئتلاف الحكومي يتوسع كيف يفشل وقراري لن يتغير”.

وشدد في حواره على أن هذه الحكومة مرت بمرحلة صعبة ونحجت فيها، مضيفا أن الإئتلاف الحكومي يحقق نجاحا لا داعي لتوسيعه وذلك في رد على سؤال يتعلق بدعوة الغنوشي وحركة النهضة الى توسيع الائتلاف الحكومي.

وأشار إلى وجود لحمة صماء في الحكومة لكن على صعيد البرلمان مازال هناك عمل على بناء الثقة، حسب تعبيره.

Related posts

الحماية المدنية تحذر من موجة الحر وتدعو إلى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي