احتجاجا على الوضع الوبائي الخطير: أهالي القيروان يحملون نعوشهم

نفذ صباح اليوم عدد من متساكني ولاية القيروان وقفة احتجاجية أما مقر ولاية القيروان احتجاجا على تردي الوضع الصحي في الجهة.

وطالب المحتجون الذين رفعوا نعوشهم، في إشارة إلى خطورة الوضع في الولاية، بفرض الحجر الصحي وتعزيز مستشفيات الجهة بالتجهيزات اللازمة وتدعيم أسرة الإنعاش والاكسيجين.
وقالوا إن حياتهم أصبحت في خطر في ظل خروج الوضع عن السيطرة.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات