احتقان أمام مقر ولاية القيروان ورفع شعار “ديقاج” في وجه الوالي

نفذ عدد كبير من أهالي ولاية القيروان صباح اليوم، وقفة إحتجاجية أمام مقر الولاية، تنديدا بتردي الوضع بالجهة خاصة على الصعيد الإقتصادي و الإجتماعي.

و حمل الأهالي والي الجهة محمد بورقيبة، المسؤولية الكاملة فيما آلت اليه الاوضاع رافعين شعار ديقاج خاصة و ان توليه لهذا المنصب منذ اكثر من 3 سنوات لم يقدم اي اضافة للجهة بل بالعكس سجلت كل المؤشرات تراجعا .

كما ندد المحتجون بتعمّد الوالي تقزيم دور مكونات المجتمع المدني و الجمعيات ، و رفضه لكل سبل الحوار .

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات