العاصمة : إشترى قرص مخدر وخبّأه في المنزل فاستهلكته أمه ظنّا أنه “أسبيرين”


قامت وحدات الأمن بباردو مساء اليوم بالتحقيق مع شاب عشريني قام بوضع قرص مخدر ” إكستازي” على الطاولة و نسيانه عند مغادرة المنزل.

و قامت والدته بتناوله ظنا أنه دواء يخفف ألام الرأس و تم نقلها بعد ساعة لإحد مستشفيات العاصمة بعد أن أصيبت بدوار و ألم في المعدة و عند سؤالها من طرف الأطباء تم إكتشاف الحقيقة و إستدعاء إبنها على الفور للتثبت عن ملاباسات الحادث.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات