القصرين: إرتفاع عدد المتوفين جراء تناول ‘القوارص’

أكد المدير الجهوي للصحة بالقصرين الدكتور عبد الغني الشعباني أن عدد المتوفين من جراء حالة التسمم إرتفع الى 6 وفيات يرجح أنهم استهلكوا مادة ” القوارص”. 

وأضاف في نفس السياق بأن عدد المتسممين الذين خضعوا للعلاج في المستشفى الجهوي إرتفع الى 30 شخصا تم إجراء حصص تصفية دم مطولة ( 8 ساعات ) لـ 12 شخصا و غادر 11 اخرين المستشفى بعد أن أجريت لهم الفحوصات اللازمة و يتلقى باقي المتسممين للعلاج من بينهم حالتين حالتهما خرجة في قسم الانعاش.

شمس أف أم 

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات