القصرين : 3 بطاقات إيداع بالسجن في حق والي سابق ومدير مصنع و موظف

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين اليوم الجمعة 3 بطاقات إيداع بالسجن في حق والي الجهة الأسبق و مدير مصنع للنحاس وموظف بالوكالة الوطنية لحماية المحيط بشبهة فساد في موضوع يتعلق بتغيير صبغة أرض من فلاحية الى صناعية في معتمدية ماجل بلعباس كان قد شيد عليها مصنع لرسكلة النفايات النحاسية وفق ما أفاد به الناطق الرسمي بإسم المحكمة رياض النويوي .

وأضاف النويوي بأنه تم توجيه تهم إستغلال موظف عمومي لمنصبه للإضرار بالإدارة و الإرشاء للأشخاص الثلاثة كما سيتم سماع أطراف أخرى في القضية .

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات