بداية من الغد : استئناف انشطة وسائل النقل العمومي و”اللواج”

ذكّرت وزارة النقل واللوجستيك في بلاغ اصدرته اليوم الاحد أنه بامكان وسائل النقل العمومي بين المدن بما في ذلك سيارات اللواج خط احمر، العمل خلال الفترة الممتدة من يوم غد الاثنين 18 جانفي 2021 الى يوم الاحد 24 جانفي 2021 مع احترام توقيت حظر الجولان، وذلك وفق الحد الادنى المطلوب لتأمين تنقلات الاشخاص المرخص لهم على غرار الاسلاك النشيطة واعوان الصحة والحالات الضرورية القصوى والحاملين لتراخيص استثنائية للتنقل.

وجدّدت وزارة النقل واللوجستيك دعوتها كافة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية من عدوى كوفيد 19 وخاصة ضرورة ارتداء الكمامات داخل عربات النقل وخارجها وتعقيم اليدين بصفة دورية.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026