بداية من الغد: صرف منح لأبناء العائلات الحاملين لبطاقة علاج مجاني وبالتعريفة المخفضة

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الاثنين 17 أفريل 2023 أنّها ستشرع بداية من يوم غد الثلاثاء في صرف منح لفائدة الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 6 و18 سنة من أبناء العائلات الحاملين لبطاقة علاج مجاني وبالتعريفة المخفضة.
ودعت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسوك” الفئة المعنية بالمنحة للاتصال بمكاتب البريد لسحب الحوالات.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026