تدعيم المستشفى الجهوي بسليانة بـ10 أطباء اختصاص

أعلن المدير الجهوي للصحة بسليانة عادل الحدادي اليوم الثلاثاء 12 جويلية 2022، عن تدعيم المستشفى الجهوي بسليانة بـ10 أطباء اختصاص، وذلك في إطار الخدمة المدنية وتدعيم الجهة الصحية بالموارد البشرية.
وبيّن الحدادي، أن الأطباء العشرة يتوزّعون على اختصاص الجراحة العامة (طبيبين)، واختصاص التخدير والانعاش (طبيب واحد)، واختصاص التغذية وأمراض التغدية (طبيب واحد)، وطب النساء والتوليد (طبيب واحد)، واختصاص الأذن والأنف والحنجرة (طبيبين)، وطب العيون (طبيب واحد)، وجراحة العظام (طبيب واحد)، وطب العائلة (طبيب واحد).
وأضاف أنه تم تدعيم الجهة أيضا بـ37 إطارا طبيا وشبه طبي (ممرضين وفنيين ساميين) في نطاق الخدمة المدنية موزّعين على جلّ المعتمديات حسب إقامتهم.
وقال الحدادي إنه من المنتظر أن يباشروا عملهم خلال الأسبوع القادم، معتبرا أن هذا الدعم يمثّل مكسبا للجهة عامة ومن شأنه تخفيف معاناة المرضى ويجنّبهم التنقلات البعيدة.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات