تطاوين: أم تفقد جنينها بسبب غياب طبيب نساء وتوليد

نبه الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين، في بيان أمس السبت 4 جوان 2022، سلطات الاشراف من خطورة الوضع في الجهة نتيجة غياب طب الاختصاص في مستشفى الجهة خاصة في الانعاش والتوليد.

وأفاد الاتحاد بفقدان أم لمولودها وهي في طريقها الى مستشفى جهوي في ولاية مجاورة.

وطالب بالتنفيذ الفوري لمخرجات المجلس الجهوي للصحة المنعقد في 26 ماي 2021 باشراف وزير الصحة السابق.

ودعا الاتحاد منظوريه الى اتخاذ كل أشكال النضال من اجل توفير التغطية الصحية اللازمة.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات