توريد 20 ألف طن من السكر من الجزائر

من المنتظر أن تصل عشية اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022 ، عبر المعبر الحدودي بساقية سيدي يوسف، شحنة من السكر تبلغ 20 الف طن، وذلك في إطار صفقة تجارية قامت بها تونس الجزائر، وفق ما أفاد به رئيس مصلحة الخزن والتوزيع بفرع الديوان التونسي للتجارة بالكاف نبيل القاسمي.
وأوضح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أنه تم استكمال كل الإجراءات الديوانية، متوقعا وصول الشحنة عشية اليوم أو غدا الخميس على أقصى تقدير.
وأضاف المصدر نفسه أنه سيتم أيضا توريد 20 الف طن أخرى يوم 15 سبتمبر الحالي عبر الميناء التجاري ببنزرت و30 الف طن أخرى من الجزائر خلال شهر أكتوبر القادم.

Related posts

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026

المعهد الوطني للإحصاء: تونس تتجه نحو شيخوخة متسارعة

غدا الأربعاء أول أيام إمتحان الباكالوريا.. أهم المعطيات