جندوبة : تسجيل حالتي وفاة و42 إصابة جديدة بفيروس كورونا

انضاف إلى سجّل المتوفّين بفيروس ” الكورونا ” في ولاية جندوبة شخصين جديدين قاطنين بمعتمدية غار الدماء توفّيا أمس الأوّل ليرتفع العدد الإجمالي للمتوفين بالفيروس منذ بدايته إلى 145 شخصا أغلبهم من المسنين وفق ما ورد في التقرير المحيّن الصادراليوم الجمعة عن الإدارة الجهوية للصحة في جندوبة والمتعلق بإحصائيات يوم 20 من الشهر الجاري.
وسجّل عدد الإصابات هو الاخر تطوّرا بـ 42 إصابة جديدة ليتخطى مجموعها 2159 مقسّمة بين 20 حالة مستوردة و2139 إصابة محلية.
ويمثّل عدد الإصابات المؤكدة نحو 25 بالمائة من مجموع العينات المرفوعة منذ بداية الجائحة.
والى حد يوم 20 من الشهر الجاري يقيم بقسم الإنعاش شخصان وبأقسام الكوفيـد بمستشفيات الجهة 18 شخصا

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات