خلية أحباء النادي الإفريقي بسليانة تدعو الهيئة المديرة للاستقالة

نفذت خلية أحباء النادي الإفريقي بسليانة اليوم الأحد 09 فيفري 2020 وقفة احتجاجية بساحة عز الدين علية بالجهة و ذلك للتعبير عن غضبهم السياسة المنتهجة من قبل ادارة النادي التي ادت الى تدهور الوضعية المالية و المعنوية للفريق.

هذا و أصدرت الخلية بيانا تحصل موقع زامة انفو على نسخة منه فيه دعوة صريحة الى إستقالة الهيئة المديرة للنادي الافريقي في اقرب الآجال و الكف عن انتهاج سياسة الهروب الى الأمام خاصة مع الوضعية الصعبة التى يشهدها النادي.

الوقفة الاحتجاجة شهدت حضور أحباء النادي بالجهة الذين عبروا عن وقوفهم المتواصل الى جانب النادي متمسكين باستقالة الهيئة الحالية في انتظار خطوات تصعيدية أخرى في قادم الأيام في حال عدم الاستجابة الى مطالبهم. 

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات