رئيسة الحكومة نجلاء بودن تصل الى الرياض

وصلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن ، مساء اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 ،الى الرياص بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر.
وكان في استقبالها بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة، ومدير شرطة المنطقة اللواء فهد بن زيد المطيري، وسفير جمهورية تونس لدى المملكة هشام الفوراتي، ومندوب عن المراسم الملكية، وذلك وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026