رئيس الجمهورية: قريبا سيتم حلّ مشكل الأوكسجين والوضع سيتغيّر نحو الأفضل

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الاثنين 19 جويلية 2021 في زيارة للإطلاع على تقدم الاشغال بالمستشفى الميداني بمنوبة والذي يندرج ضمن المساعدة الطبية العاجلة التي أرسلتها المملكة المغربية. وتوجه رئيس الجمهورية في كلمة ألقاها بالشكر إلى كل الدول و الاطراف التي قدمت مساعدات لتونس في هذه الأزمة الوبائية، مشيرا أنه سيتم حل مشكل الأوكسجين قريبا بفضل المساعدات و الإمدادات من الدول الصديقة، و أكد أن الوضع سيتغير نحو الأفضل.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026