رئيس الجمهورية يطمئن على الوضع الصحي لملك المغرب

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت 27 جوان 2020 مكالمة هاتفية مع ملك المغرب محمد السادس.

وتم التطرق خلال المكالمة الهاتفية إلى العلاقات المتميزة بين تونس والمغرب وسبل دعمها وتعزيزها، وفق بلاغ رئاسة الجمهورية.وكانت المكالمة مناسبة “اطمأن خلالها قيس سعيد على صحة الملك محمد السادس وهنأه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا متمنيا له دوام الصحة والعافية”.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026