سليانة: توزيع 221 مساعدة عينية بمعتمدية سليانة الشمالية(صور)

شرعت اللجنة الجهوية للتضامن الاجتماعي بسليانة، بالتعاون مع الفرع الجهوي للكشافة بالجهة وعدد من مكونات المجتمع المدني، منذ صباح اليوم الأحد، في توزيع مجموعة من الطرود الغذائية لفائدة العائلات المتضررة من جائحة « كورونا » بمعتمدية سليانة الشمالية.
وبيّن المتصرف الجهوي للتضامن الاجتماعي بسليانة، وليد الزايدي  أن 221 مساعدة عينية تتوزع بين 120 طردا غذائيا (القسط الثالث) تابعا للجنة الجهوية للتضامن الاجتماعي و101 من الطرود تم تجميعها في إطار برنامج جسر للتطوع (القسط الرابع) .
وأضاف المصدر ذاته، أن اللجنة الجهوية للتضامن الاجتماعي، وزعت منذ بداية ظهور أزمة فيروس « كورونا » 1805 من الطرود الغذائية على مستحقيها بمختلف معتمديات الجهة، الى جانب 80 وصل شراء بقيمة 40 دينارا للوصل الواحد، وحوالي 600 مساعدة من مجموع 1500 مساعدة في شكل تبرعات مجمعة بعدد من المعتمديات ومدعمة من الاتحاد التونسي للتضامن، و4850 مساعدة عينية من جملة 5050 مساعدة مخصصة على الصعيد الوطني لفائدة الجهة.
وأشار الزايدي، إلى أنه سيتم، يوم غد الإثنين، تمكين 111 منتفعا من عمال المقاهي بمساعدة مالية بقيمة 180 دينارا، مشيرا إلى أن اللجنة الجهوية للتضامن الاجتماعي بسليانة، وزعت صباح اليوم الأحد، كذلك مجموعة من الكمامات على المنتفعين بهذه المساعدات من أجل التوقي من انتشار فيروس « كورونا ».

هذا وحضر عمليات توزيع المساعدات معتمدية سليانة الشمالية و المتصرف الجهوي للتضامن الاجتماعي و عمدة سليانة المدينة وعمدة سليانة الشمالية و ممثلين عن الفرع الجهوي للكشافة و عدد من مكونات المجتمع المدني.

Related posts

الكاف: 10 إصابات في حادث مرور بينهم حالتان خطيرتان

” طين البرامة نموذجا ” شعار الإختتام الجهوي لشهر التراث بسليانة

قفصة: شاحنة ثقيلة تدهس تلميذتين‎