سيدي بوزيد: إختلاس مليار و نصف من المال العام من طرف قابضي بريد و متفقد الإدارة الجهوية للبريد

باشرت يوم 19 نوفمبر 2020 فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بسيدي بوزيد قضية عدلية موضوعها “إختلاس المال العام” من طرف قابضي البريد بالأسودة والرقاب (تم الاحتفاظ بهما) بمشاركة متفقد الإدارة الجهوية للبريد بسيدي بوزيد .

وقد تم كشف هذا الاختلاس إثر بحث تولى القيام به فريق تابع للتفقدية العامة للبريد بتونس حيث تبين تعمد المتفقد الجهوي ضخ أموال وهمية في حسابه الخاص وسحبها من مكاتب بريد أخرى على امتداد سنتين هذا وبلغت قيمة الأموال المحجوزة حوالي مليون و 500 ألف دينار.

 باستشارة النيابة العمومية، أذنت بمباشرة قضية عدلية موضوعها “إختلاس المال العام” والإحتفاظ بقابضي البريد وادراج المتفقد الجهوي بالتفتيش.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات