صحراء تطاوين: تفشي كورونا في الحقول النفطية

امتدت عدوى الإصابة بفيروس كورونا إلى بعض الحقول البترولية في صحراء ولاية تطاوين، وقد تم التصريح بإصابة أكثر من 20 عاملا بما فيهم الطبيب المباشر في حقل وادي زار في صفوف عمال شركة ” ايني” الإيطالية.

وقد طالب العمال بالإسراع في إبعاد المصابين وإخضاعهم للحجر الصحي الذاتي خارج مواطن العمل والإقامة في الصحراء لكسر سلسلة العدوى وضمان تواصل العمل في حضائر الإنتاج.

وأفاد المدير الجهوي للصحة الدكتور طه المقدميني، أن الرعاية الصحية في الحقول البترولية من مشمولات المؤسسات المشغلة وطب الشغل.

وأوصى المقدميني بالعمل على نقل المصابين إلى مراكز الحجر أو إلى بيوتهم ضمانا لعدم تعكر الحالات الصحية للبعض منهم في الحقول البعيدة عن المؤسسات الاستشفائية المستعدة لاستقبالهم وعلاجهم عند الحاجة على حد قوله.

المصدر (وات)

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات