عضو بلجنة مجابهة كورونا يوضّح أسباب تسجيل حالات خطيرة

دعا عضو اللجنة العلمية لمجابهة “كورونا”، رياض دغفوس، المواطنين إلى الإقبال على التلقيح بالجرعات التعزيزية ضد كوفيد-19 للتوقي من الاعراض الخطيرة التي قد تنجم عن الإصابة بالفيروس، ولتجنب الإقامة في وحدات الإنعاش.
وأكد أن التلقيح ضد كورونا أثبت نجاعته في فترات سابقة في تونس، إذ ساهم في تخفيض عدد الحالات الخطيرة، وفي تراجع عدد الوفيات، مبرزا أن أغلب الحالات الخطيرة المقيمة حاليا في المستشفيات تعود إلى سببين رئيسيين هما إما عدم استكمال عملية التلقيح أو عدم تلقي الجرعات التعزيزية.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026