فريق طبي إضافي يصل إلى ولاية القيروان اليوم

تبعا لتواصل ارتفاع نسق انتشار فيروس كورونا بولاية القيروان، قرر وزير الصحة اليوم الاثنين 21 جوان 2021 ، إرسال فريق طبي في اختصاصي ألاستعجالي والإنعاش إلى ولاية القيروان.
و يذكر أن وزير الصحة قرر مساء الجمعة 18 جوان الجاري إرسال فريق طبي يترأسه مدير الصحة العامة بوزارة الصحة الدكتور فيصل بن صالح لمعاينة الوضع الوبائي الخطير في الجهة ووضع الحلول والإجراءات العاجلة لحماية المواطنين في القيروان.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات