قابس: تسجيل حالة وفاة تاسعة بسبب الإصابة بالكورونا

أفاد المدير الجهوي للصحة بالنيابة في قابس يحي حمدي في تصريح لــ( وات ) أنه تمّ اليوم تسجيل حالة وفاة تاسعة بسبب الإصابة بالكورونا وأن الشخص المتوفى أصيل الحامة وتمّ ايواؤه بالمستشفى العسكري في قابس.

وأوضح حمدي ان الجهود متواصلة لمحاصرة فيروس كورونا وتقصّي كل الحالات المصابة به في الجهة مشيرا الى ان عدد الإصابات قد كان يوم أمس 17 إصابة من بين 173 عيّنة تمّ تحليلها بعد ان اشتبه في إصابة أصحابها بهذا الوباء.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات