قابس : حالة وفاة خامسة بسبب كورونا و53 اصابة محلية جديدة

أفاد المدير الجهوي للصحة بالنيابة بقابس يحي حمدي أن تحليلا قد أجري على عينة أخذت من شخص متوفى بالحامة أثبت إصابته بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد الاشخاص الذي توفوا بهذه المنطقة بسبب هذا الوباء إلى خمسة اشخاص.
وبين حمدي في التصريح ذاته أن 53 تحليلا من بين 554 تحليلا التي تم إجراؤها بمخابر كوفيد 19 بقابس وصفاقس وجربة والمنستير والمخبر الجرثومي العسكري المتنقل الذي تم تركيزه بالمستشفى العسكري بقابس على عينات أشبه في إصابة أصحابها بفيروس كورنا المستجد، وردت ايجابية وأثبتت إصابة أصحاب هذه العينات بفيروس كورونا محليا.
وأوضح حمدي أن الإصابات المحلية الجديدة بفيروس كورونا المستجد تتوزع على 46 إصابة بالحامة و 07 اصابات بمنطقة قابس الكبرى.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات