كورونا: 60 مصابا يتعافون من كورونا بمركز الإيواء بالمنستير

سجل اليوم السبت 25 أفريل 2020، مركز إيواء المصابين بكورونا في ولاية المنستير 9 حالات شفاء جديدة ( 3 حالات شفاء من ولاية قفصة و حالتين من ولاية قبلي و حالتين من ولاية قابس و حالة واحدة من ولاية سوسة و حالة واحدة من ولاية زغوان) وذلك وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني.
و أشار الهواني إلى أن عدد الأشخاص الذين أتموا فترة الحجر الصحي بولاية المنستير بلغ 810 فيما لايزال 15 شخصا في الحجر الصحي الذاتي و 206 شخصا يخضعون للحجر الصحي الإجباري. 

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات