لشبهات فساد إداري ومالي: الإحتفاظ بمدير مستشفى سيدي بوزيد وطبيب

أكد جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد لموزاييك أن النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش بالإحتفاظ  بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب يتقلد خطة رئيس قسم وإدراج طبيب آخر بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الإستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور والتدليس ومسك واستعمال مدلّس.

وأضاف الغنيمي أنه سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لإتخاذ ما يتعين بشأنهم قانونا.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات