وزير الصحة يتلقّى الجرعة الأولى من لقاح سپوتنيك الروسي

تحول وزير الصحة فوزي مهدي اليوم الأحد 21 مارس 2021 إلى المركز الجهوي للتلقيح بأريانة أين تلقى الجرعة الأولى من لقاح سپوتنيك.

وتجدر الاشارة الى أنّ فوزي مهدي قام في وقت سابق بالتسجيل على منظومة evax.tn المخصصة لتسجيل المواطنين الراغبين في تلقّي اللقاح ضدّ فيروس كورونا المستجدّ.

وقد عبر الوزير بالمناسبة عن تقديره لكافة الطواقم الصحية الساهرة كامل أيام الأسبوع بمختلف جهات البلاد على حسن سير عملية التلقيح داعيا المواطنين للإقبال بكثافة للتسجيل على منظومة Evax الموضوعة للغرض وذلك عبر الآليات التالية

Related posts

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026

المعهد الوطني للإحصاء: تونس تتجه نحو شيخوخة متسارعة

غدا الأربعاء أول أيام إمتحان الباكالوريا.. أهم المعطيات