3 بطاقات إيداع بالسجن في حق ممرضة وموظفة بمستشفى جندوبة وامرأة أخرى بتهمة الإتجار بالأشخاص

أصدرت المحكمة الابتدائية بجندوبة 3 بطاقات إيداع بالسجن في حق ممرضة وموظفة بالمستشفى الجهوي وامرأة أخرى بتهمة الإتجار بالأشخاص، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة إسكندر الزغلامي في تصريح لراديو إي أف أم.

وتتمثل حيثيات القضية في تفريط أم في رضيعتها البالغة من العمر شهرا ونصف والتي أنجبتها خارج إطار الزواج، للمرأة مقابل مبلغ مالي، وأفضت الأبحاث الأولية إلى تورط أربعة اشخاص في القضية وهم الممرضة والموظفة والمرأة والأم التي بقيت في حالة سراح إلى حين استكمال الأبحاث .

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات