القصرين: حالات إختناق في صفوف تلاميذ المعهد الثانوي 2 مارس و النيابة العمومية على الخط

جدت اليوم حادثة تمثلت في إختناق21 تلميذا من المعهد الثانوي 2 مارس بالقصرين بمادة سامة تسربت من قارورة كانت بحوزة تلميذة وقد تم نقل التلاميذ الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الإسعافات اللازمة.
هذا و قد أكد المدير الجهوي للصحة بالقصرين الدكتور عبد الغني الشعباني على إستقرار حالتهم الصحية مضيفا أن عدد منهم غادرو المستشفى فيما تم الإحتفاض ببعض المصابين تحت المراقبة الطبية
هذا و قد أذنت النيابة العمومية بفتح بحث لدى فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني للتحقيق في ملابسات الحادثة.

اذاعة القصرين

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات