المشيشي : “لازمنا شوية وقت لتفعيل القانون الإستثنائي للإنتداب في الوظيفة العمومية”

في حوار على قناة الوطنية الأولى قال رئيس الحكومة هشام المشيشي أن القانون الإستثنائي للإنتداب في الوظيفة العمومية سيطبق بما أنه تم التصويت عليه من طرف مجلس نواب الشعب.

و أضاف المشيشي أن تطبيق القانون يحتاج بعض الوقت للقيام بالإجراءات اللازمة على غرار حصر الفئات المعنية بتطبيق هذا القانون و و وضع الآليات العملية توفير الإعتمادات و الإمكانيات المالية اللازمة لتفعيله.

Related posts

الحماية المدنية تحذر من موجة الحر وتدعو إلى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي