المنستير: العثور على جثة طبيب في مستشفى فطومة بورقيبة

اكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا في تصريح لنجمة اف ام اليوم السبت 23 اكتوبر 2021 ان النيابة العمومية بالمنستير اذنت امس الجمعة 22 أكتوبر الجاري بفتح تحقيق في ‘وفاة مستراب’ لطبيب مقيم بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير.
وتفيد المعطيات الأولية ان طبيبا تفطن لوفاة زميله حوالي الساعة الثانية ليلا إثر العثور على جثته ليتم اعلام النيابة العمومية و فتح تحقيق في الغرض .

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات