بنزرت: إصابة إطارين طبيين بالكورونا

أعلنت الادارة الجهوية للصحة ببنزرت اليوم الأحد 26 أفريل 2020، عن  تسجيل إصابتين جديدتين  بفيروس كورونا.

والمصابان الجديدان هما إطاران طبي وشبه طبي أصيلي بنزرت وتينجة ويعملان في أحد الفضاءات الصحية الأساسية بالجهة.

وتم تسجيل إصابتين اثنتين فقط من مجموع 28 عيّنة اليوم.

وارتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة بولاية بنزرت إلى 21 إصابة. 

Related posts

مهرجان المسرح و المجتمع في سليانة : حضور جماهيري مكثف في سهرة الفنان نضال اليحياوي وموعد متجدد مع مسرحية “كتاب علاء الدين”

سليانة: اهالي منطقة البرامة يعيشون في عزلة دون أبسط متطلبات الحياة

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد