بنزرت: مواجهات بين الأمن ومحتجين

تجددت الليلة المواجهات بين مجموعة من الشبان و قوات الأمن على مستوى منطقة شارع الشيخ ادريس البياصة ببنزرت ما دفع بالامن لاستعمال الغاز المسيل للدموع بعد أن اضرم عدد من الشبان النار في عجلات مطاطية .

وأكد مصدر أمني أنه تم إيقاف منذ ليلة أمس 13 شخصا بسبب الاعتداء على محلات تجارية .و كانت احتجاجات الشبان قد انطلقت بعد تقرير للأحد الرياضي حول ما شاب ملف تعشيب ملعب 15 اكتوبر وايقاف رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات