تقديم 10 عُمَد و 11 متهم و الإحتفاظ بموظف بمندوبية الفلاحة سيدي بوزيد


أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بالرقاب بالاحتفاظ بموظف تابع للمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد و صاحب معصرة لزيت الزيتون و تقديم 10 عمد و موظف بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد و صاحب معصرة لزيت الزيتون و فلاح.

و كذلك ترويج برقيات تفتيش في حق موظف بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد و 5 من أصحاب معاصر زيت الزيتون من أجل شبهة تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الأشخاص و الأملاك و التدليس و مسك و استعمال مدلس و التحيل و محاولة الاستيلاء على أموال عمومية و ذلك على خلفية شبهة تعمد بعضهم تزوير عقود مع عدد كبير من الفلاحين بالجهة بتدليس امضاءاتهم و تعمد بعضهم عدم إجراء معاينات فنية و التنصيص رغم ذلك على اجراءها و امضاء ها في محاضر معاينة.

تبين عدم صحتها و مطابقتها للحقيقة و الواقع و ذلك بقصد الحصول على منح دعم من الدولة. و قد تم حجز جملة من العقود و محاضر المعاينات و إجراء الاختبارات الفنية اللازمة. و الأبحاث متواصلة للتعرف و الكشف على كافة ملابسات القضية.

و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا حال استكمال الأبحاث. هذا ما صرح به الدكتور جابر غنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد و الناطق الرسمي بها .

كرامة أف ام

Related posts

سليانة : حجز 28 طنا من المواد العلفية المدعمة بالروحية

جندوبة: العثور على جثتي تلميذين في بحيرتين

الكاف: 10 إصابات في حادث مرور بينهم حالتان خطيرتان