جامعة التعليم الثانوي : الإبقاء على الهيئة الإدارية مفتوحة والتمسك بحجب الأعداد‎‎

قررت الهيئة الادارية للجامعة العامة للتعليم الثانوي في اختتام اشغالها، مساء اليوم بالحمامات، برئاسة عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل، عبد الله العشي، الإبقاء على الهيئة الادارية مفتوحة للاسبوع المقبل ودعوة وزارة التربية للتفاوض الجدي وتقديم مقترح مادي مجزي لضمان حقوق المربين وتحسين مقدرتهم الشرائية ورفض مقترحات سلطة الإشراف.

كما قرّرت أيضا التمسك بحجب أعداد الثلاثي الاول والثاني، وفق مصادر نقابية في انتظار تلاوة البيان النهائي.

Related posts

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026