جريمة ”شبّاو”: الأمّ تعترف بقتل رضيعها (فيديو)

في متابعة لقضيّة إدّعاء زوجين باختطاف رضيعهما في منطقة شباو من ولاية منوبة قبل أن يتم العثور عليه وقد فارق الحياة داخل إحدى بالوعات تصريف المياه المستعملة في وسط المنزل ويحمل آثار خنق على مستوى الرقبة، تدخّل الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي لتقديم المزيد من التفاصيل.

وأكّد في برنامج ”صباح الناس” اليوم الاثنين 23 ديسمبر 2019 أنّ الأم اعترفت منذ قليل أنها قامت بقتل الرضيع الذي لا يتجاوز السبعة أشهر، بعد أن تظاهرت يوم السبت الماضي أنّه تم اختطافه من المنزل.

وأوضح الجبابلي أنّ التحقيق متواصل مع الزوجين وتمت إحالة الملفّ على القضاء بعد توجيه تهمة “القتل العمد مع سابقية الإضمار”.

موزاييك أف أم

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات