جلمة: تواصل الاحتجاجات واغلاق الطريق الوطنية

قام عدد من شبان معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد، بإغلاق الطريق الوطنية، واشعال العجلات المطاطية، ومنع مرور جميع انواع السيارات.

ويأتي ذلك، تعبيرا عن تضامنهم مع الفلاحين الذين احتجوا بدورهم على تدني اسعار بيع الزيتون، مطالبين بتدخل فوري للحكومة، وايجاد حلول جذرية، مطالبين بإيقاف عملية جني الزيتون الى حين ايجاد حل للإشكال.

ويشار إلى أن معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد تشهد منذ أسبوع مواجهات بين المحتجين وقوات الامن، على خلفية احتجاجات، للمطالبة بحق الجهة في التنمية وتشغيل المعطلين عن العمل، بعد انتحار عامل الحضيرة عبد الوهاب الجيلاني.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات