رئيس بلدية سبيطلة يغادر المدينة بسبب “التهديدات” و يؤكد عدم مسؤوليته عن وفاة المواطن

أكد رئيس بلدية سبيطلة فيصل الرميلي في تصريح لإذاعة القصرين عدم مسؤوليته عن حادثة وفاة مواطن صباح اليوم أثناء تنفيذ قرار هدم كشك كان نائما داخله.

و قال الرميلي ان البلدية لا علم لها بتوقيت تنفيذ قرار الهدم و لم تشارك في التفيذ و أكد أن عملية التنفيذ صباح اليوم تمت من طرف أعوان الأمن و أعوان الولاية و بمعدات الولاية وفق قوله.

و أضاف رئيس البلدية أنه غادر مدينة سبيطلة بعد التهديدات بالقتل التي طالته و التهديد بحرق منزله وفق تعبيره

Related posts

سليانة: رجة أرضية بقوة 3.3 درجات في قعفور

مهرجان المسرح و المجتمع في سليانة : حضور جماهيري مكثف في سهرة الفنان نضال اليحياوي وموعد متجدد مع مسرحية “كتاب علاء الدين”

سليانة: اهالي منطقة البرامة يعيشون في عزلة دون أبسط متطلبات الحياة