رادس: الاحتفاظ بموظفة متربصة بمكتب بريد اختلست حوالي 4000 دينار

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس بفرقة الشرطة العدلية بمقرين بالاحتفاظ بموظفة متربصة بمكتب بريد بالجهة بعد اكتشاف قيامها بعملية اختلاس أموال من مدخرات عدد من حرفاء المركز البريدي.

و تم اكتشاف عملية الاختلاس بعد تقدم كهل من سكان المنطقة بشكاية مفادها تفطنه الى سحب حوالي ألف دينار من دفتر ادخاره دون علمه.

وبتعهد فرقة العدلية بالموضوع تفطنوا الى تورط موظفة متربصة بالمركز في سحب ذلك المبلغ وبتعميق التحريات معها اعترفت بسحب مبالغ مالية متفاوتة من دفاتر ادخار تابعة لحرفاء آخرين وقدرت قيمة المبالغ التي اعترفت بالاستيلاء عليها بحوالي 4000 دينار وبمداهمة منزلها تم حجز 1000 دينار.

وتتواصل الأبحاث مع المظنون فيها في انتظار احالتها على أنظار العدالة.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات