سعيد يعود الرئيس السابق محمد الناصر في المصحة

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيد بعد ظهر اليوم الرئيس السابق محمد الناصر في المصحة إثر تعرضه لوعكة صحية، واطمأن على صحته وتحادث مع الطاقم الطبي المشرف على متابعة وضعه الصحي، متمنيا له الشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية.

Related posts

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026

المعهد الوطني للإحصاء: تونس تتجه نحو شيخوخة متسارعة

غدا الأربعاء أول أيام إمتحان الباكالوريا.. أهم المعطيات