سوسة: تقتل رضيعتها بطريقة بشعة و تُلقي بها في “طابية هندي”

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بسوسة، معز اليوسفي، أنه تم الاحتفاظ بفتاة عشرينية بتهمة قتل رضيعتها التي أنجبتها خارج الأطر القانونية “بطريقة بشعة”.وأوضح في تصريح لـ”الجوهرة أف أم”، أن المتهمة توجّهت بتاريخ 20 نوفمبر الماضي إلى الوحدة الصحية الاستعجالية بمستشفى فرحات حشاد، بعد حصول تعكرات صحية لها، ليتبيّن أنها تعاني من مخلفات الولادة.
وأضاف أنه تم فتح بحث تحقيقي وتعهيد فرقة أمنية بالبحث في ملابسات الواقعة، ليتبيّن أنها أنجبت رضيعة عن طريق ولادة طبيعية بالمنزل وتخلّصت منها بطريقة بشعة، ثم ألقت بها في “طابية هندي”.
وأفاد بأن الفصل 211 من المجلة الجزائية ينص على معاقبة مرتكبي جرائم الاعتداء على الأشخاص و جرائم القتل العمد بالسجن لمدّة 10 سنوات.
وتابع اليوسفي أن الأبحاث مازالت متواصلة في هذه القضية.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات