عودة الهدوء إلي سليانة وبوعرادة

عاد الهدوء في ساعة متأخّرة من الليلة الماضية الهدوء إلى مدينتي سليانة وبوعرادة بعد عمليات كرّ وفرّ بين عدد من الشبّان والوحدات الأمنية.

وعمد “المحتجّون” إلى إشعال العجلات المطاطية واستعمال الحاويات ورشق الوحدات الأمنية بالحجارة بكل من شارع عبد الستار الدريدي وحي النزهة والمنجي سليم بسليانة المدينة والشارع الرئيسي ببوعرادة، فردّت الأخيرة باستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم .

يذكر أن مجموعة من الشبان حاولت اقتحام منزل عون الشرطة البلدية مساء الجمعة الذي اعتدى على راعي أغنام والذي تمّت نقلته وفتح تحقيق إداري و عدلي في شأنه.

وات

صورة توضيحية
 

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات