غدا الخميس.. انقطاع الماء الصالح للشرب كامل اليوم بهذه المناطق

أعلنت ولاية جندوبة، اليوم الأربعاء، في بلاغ لها، أنّ الماء الصالح للشرب سيشهد غدا الخميس 29 سبتمبر 2022، انقطاعا لمدّة 16 ساعة، انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا.

وأوضحت الولاية في بلاغها، أنّ أسباب انقطاع الماء تعود إلى استكمال أشغال مشروع تحويل القناة الرئيسية قطر 600 مم، على مستوى الطريق الوطنية القديمة رقم 17، حيث تقرّر برمجة عملية ربط لهذه القناة ممّا سينجر عنه اضطراب وانقطاع للماء بمدينة جندوبة والمناطق المجاورة لها.

وسيشمل انقطاع التزود بالماء المناطق التالية:

– كامل مدينة جندوبة وأحوازها

– المعاريف

– الوسالتية 

وأشارت الولاية إلى أنّ إمكانية استئناف عملية التزوّد بصفة عادية إبتداء من الساعة منتصف الليل من نفس اليوم.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات