غدا.. القباضات المالية تستأنف عملها

أكد الكاتب العام للنقابة الاساسية لأعوان المالية بولاية سوسة نوفل الكادي، مساء اليوم الأحد 23 ماي 2021، أن أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والإستخلاص سيستأنفون عملهم غدا الإثنين.

و أوضح الكادي، في تصريح للجوهرة “اف ام”، أن استئناف العمل يأتي بعد دعوة أمين عام اتحاد الشغل لتعليق إضرابهم المفتوح الذي دام لمدة أكثر من 3 أسابيع.

Related posts

الحماية المدنية تحذر من موجة الحر وتدعو إلى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي