قيس سعيّد يراسل رسميا مجلس النواب بعد أن تسلّم قائمة الحكومة من الجملي

أمضى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس 2 جانفي 2020، رسالة موجهة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب، بعد أن تسلّم القائمة التي عرضها عليه الحبيب الجملي المكلّف بتكوين الحكومة، عملا بأحكام الفصل التاسع والثمانين من الدستور.

Related posts

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026

المعهد الوطني للإحصاء: تونس تتجه نحو شيخوخة متسارعة

غدا الأربعاء أول أيام إمتحان الباكالوريا.. أهم المعطيات