مدير مستشفى ابن الجزار بالقيروان يوضح بخصوص توزيع حليب منتهي الصلوحية على المرضى

نفى مدير مستشفى ابن الجزار بالقيروان مختار العايدي لوسائل إعلامية اليوم الأخبار المتداولة بخصوص تواجد كمية من الحليب الفاسد حاليا بالمستشفى المذكور  طبقا لتقرير الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

وأوضح العايدي أن الحادثة قديمة و تعود لسنة 2016 حيث تم فتح تحقيق اداري منذ شهر جويلية 2016 اضافة إلى تحرك النيابة العمومية التي فتحت بحثا في الموضوع.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات