مريض يضرم النار بأحد الأقسام بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة

اقدم فجر اليوم احد المرضى تم ايوايه سابقا بقسم الامراض النفسية ومقيم حاليا بقسم العظام على اضرام النار فى فراشه بالطابق الثالث بقسم العظام بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير، وفق ما أفاد به فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير .

وقد تمكن فريق الإطفاء التابع للحماية المدنية بالمنستير من إطفاء الحريق مشيرا الى أن الحريق لم يخلف خسائر بشرية
من جهة اخرى أضاف مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا انه على إثر إعلام النيابة العمومية بالمنستير بإضرام النار من قبل احد المرضى بالمستشفى تم تقديم طلب الى رئيس المحكمة الابتدائية بالمنستير من أجل الإيواء الوجوبي للمريض بقسم الامراض النفسية، على حد قوله.

Related posts

إصابة امرأة في انفجار لغم أرضي أصيلة معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

المزونة :وفاة عاملتين وإصابة 13 في إنقلاب سيارة نقل عاملات فلاحيات